Advertisment

Loading...


سمو الأمير متعب بن عبدالله ختام ⁧‫بطولة شهداء الواجب بالحرس الوطني‬⁩ بالمدينة الرياضية بخشم العان
نشر: 6 months ago بواسطة: وزارة الحرس الوطني




انتظر تحميل الفيديو...

المزيد من الفيديو لـ وزارة الحرس الوطني


سمو الأمير متعب بن عبدالله ختام ⁧‫بطولة شهداء الواجب بالحرس الوطني‬⁩ بالمدينة الرياضية بخشم العان

سمو الأمير متعب بن عبدالله ختام ⁧‫بطولة شهداء الواجب بالحرس الوطني‬⁩ بالمدينة الرياضية بخشم العان بواسطة وزارة الحرس الوطني   6 months ago

6, 441 مشاهده

75 اعجاب   2 استياء


نشر منذ 6 months ago

عدد المشاهدات 6, 441 علي موقعنا

5   77


تحميل HD تحميل Mp4 تجميل 3gp تحميل mkv جودات متعدده

Loading...


Loading...



فيديوهات ذات صله

وصف الفيديو.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني مساء أمس الثلاثاء 27/8/1438هـ حفل اختتام بطولة شهداء الواجب والتي أقيمت بمدينة شهداء الحرس الوطني الرياضية بخشم العان .
وعند وصول سموه لمقر المدينة يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز،كان في استقبال سموه معالي نائب وزيرالحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض ورئيس هيئة العمليات المكلف اللواء عبدالله بن مضحي المضحي،حيث عزف السلام الملكي.

وبعد أن أخذ مكانه بالمنصة على الاستاد الرئيسي للمدينة استؤنف الشوط الثاني للمباراة النهائية لكرة القدم في البطولة وبعد نهاية المباراة أقيم الحفل الخطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من القرآن الكريم ،عقب ذلك ألقى مدير إدارة الشؤون الرياضية العميد دعيرم بن حسين الشهراني كلمة عبر فيها عن سعادته بمشاركة سمو وزير الحرس الوطني ورعايته الكريمة لحفل ختام بطولة شهداء الواجب مشيراً إلى ما لهذه الرعاية من معان نبيلة وآثار معنوية عالية على منسوبي وزارة الحرس الوطني .
وأضاف قائلاً أن البطولة تضم جميع وحدات الحرس الوطني من مختلف مناطق المملكة وقد تميزت بتعدد الألعاب ومنذُ افتتاح المدينة ‏فإنها تبذل قصارى جهدها وتسير نحو خطى ثابتة لتطوير الرياضة في الحرس الوطني في شتى المجالات الرياضية
وأشار أن هذه البطولة ‏اقل واجب يمكن أن نعبر من خلالها تضامننا ووقوفنا مع أسر شهداء الواجب تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم التي سجلها التاريخ .


بعد ذلك بدأ طابور العرض العام بالبطولة للفرق المشاركة لجميع القطاعات و الوحدات بالحرس الوطني

ثم قُدمَ عرضاً للفروسية من فريق الفرسان بإدارة الشؤون الرياضية .

‏بعدها شاهد سمو وزير الحرس الوطني عرضاً مرئياً موجزاً لبطولة شهداء الواجب يرصد المنافسات التي أقيمت بمختلف الألعاب طوال البطولة.
تلى ذلك استعراضاً لأعضاء فريق الحرس الوطني لطيران الشراعي وحمل علم المملكة وراية البطولة لاقت استحسان الحضور .
ثم كرمَ سموه اعضاء الفريق وهم :
الرائد عبدالله بن علي الضبيب
النقيب بدر بن عبدالرحمن اباالخيل

عقب ذلك كرم سموه ابناء شهداء الواجب من قوات الحرس الوطني بالحد الجنوبي .

‏ثم قام سمو الامير بتكريم عدد من اللاعبين القدامى في فرق الحرس الوطني نظراً لما قدموه في خدمة منتخبات المملكة في مختلف الألعاب وهم:
الدكتور إبراهيم محمد القناص
الاستاذ عادل عبد الله البطي
سعيد مذكور الغامدي
مبارك الناصر
المقدم خالد عتيق الدوسري
محمد سعد العبدلي
فهد إبراهيم اليحيى
منصور بشير ‏التركي
إبراهيم ماطر الحربي
منصور بخيت الرحمه

بعد ذلك أعلنت نتائج البطولة حيث قام سموه بتتويج جميع الفرق الفائزة وتسليم كأس البطولة ودرع التفوق وجوائز المنافسات الفردية ثم صافح سمو وزير الحرس الوطني أعضاء لجنة البطولة وإلتقطت الصور التذكارية للفائزين والمكرمين .

عقب ذلك صرح سمو الامير متعب بن عبدالله ‏سعدت اليوم بما شاهدته من تنظيم لهذه البطولة التي تحمل مسمى عزيز على نفوسنا جميعاً وهي بطولة شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدين والوطن.
وأضاف سموه أن هذه المنشآت الرياضية هي انعكاس لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من اهتمام متواصل ورعاية دائمة بأبنائه في الحرس الوطني ليس في الجانب العسكري فقط بل يحرص رعاه الله على تكامل جميع الخدمات في مختلف المجالات .

وأشار سمو وزير الحرس الوطني أن تميز هذه البطولة هو مشاركة أكثر من ألفي لاعب من مختلف قطاعات الحرس الوطني واستمرت لمدة خمسة وأربعون يوما.

هنأ سمو الامير متعب بن عبدالله جميع المشاركين على الأداء الفني الرائع في جميع الألعاب وظهور مواهب مميزة تخدم منتخبات الحرس الوطني في مشاركاته في البطولات الرياضية العسكرية المختلفة.

وعبر سموه ان الدور الرياضي وتوفير ‏البيئة الرياضية يرتبط ارتباطاً مباشراً بالإعداد البدني هو جزء لا يتجزأ من التأهيل العسكري لمنسوبي الحرس الوطني.

وأردف قائلاً: أن ‏هناك تنسيق مستمر ودائم‏ مع الاتحادات الرياضية المختلفة للتعاون وتبادل الخبرات في المجال الرياضي.
أختتم سمو وزير الحرس الوطني ‏نحن نسعد في الحرس الوطني بأننا ولله الحمد نمد منتخبات المملكة في مختلف الألعاب الجماعية و الفردية بعناصر ولاعبين مميزين ومؤهلين ‏حققوا إنجازات مشرفة للمملكة وهذا الدور نسعى الى تعزيزه وتطويره.

بعدها عُزف السلام الملكي، ثم غادر الأمير متعب بن عبدالله مقر الحفل مودَّعًا بمثل ما استُقبل به من حفاوة وتكريم


حضر الحفل معالي وكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري وامراء الافواج ورؤساء الهيئات وقادة الوحدات وعدد من المسئولين بالحرس الوطني مدنيين وعسكريين.

التعليقات.


شارك الفيديو.


Loading...

>
Loading...

شاهد ايضاً