مكياج أفلام الرعب الأجنبية بالطريقة المصرية

انتظر تحميل الفيديو...





Loading...



مكياج أفلام الرعب الأجنبية بالطريقة المصرية

مكياج أفلام الرعب الأجنبية بالطريقة المصرية بواسطة alsahmnews   10 months ago

19,875 مشاهده

66 اعجاب   4 استياء

تصوير : عماد الجبالى / حسام حمدى / أية العمدة
مدير تصوير : محمد سالم
مونتاج : عمرو الخولى
"الفنون جنون"، كما يقولون فالفنان المبدع لا يقف عند حاجز العقل والمنطق ليبدع ما جاد به خياله، ولكنه يتخطى كل القيود والحدود ليفاجئ الجميع بشكل جديد من أشكال الفنون التي لم نعتد رؤيتها بعد.
يقدم لنا أدهم نور ذا الاعوام الثمانية عشر و الفنان اﻻصغر فى مجال الـ Makeup Artist For Especialfx أو ما نسميه نحو بـمكياج الخدع السينمائية أشكال قد يقشعر لها بدنك عند رؤيتها للوهلة اﻻولى حتى تدرك انها مشاهد وهمية صنعها ببراعة تامة تجعل التفريق بينها و بين الحقيقة مهمة بالغة الصعوبة .

" شغفى و أعجابه برؤية أفلام الرعب اﻻجنبية كان السبب وراء حبه لهذا النوع من الفن الذى يصعب فيه معرفة الوهم من الحقيقة"، كلمات استعان بها أدهم نور ليحكى عن عشقه لهذا النوع الجديد من الفن بها .

مضيفاً إنه لم يتلقى أى كورسات لتعليم هذا الفن فالخارج، بل اكتفى بمشاهدة برامج عن طريقة عمل الجروح و المكياج السينمائى على موقع «يوتيوب»، ومن هنا بدأ فى أكتشف الطرق والمعدات التي تستخدم لبناء الشخصيات التى يريدها.

و تابع أدهم قائلاً أنه فى بداية الامر استعان ببعض الأدوات البسيطة ثم بدأ بتطوير تلك المواد أكثر مستعيناً بخامات وأدوات للتجميل من خارج مصر حتى أتقن الأمر.

وذكر ادهم خلال حديثة لـ " السهم نيوز" انه تلقى تشجيعاً كبيراً من اهله و اقاربه عندما علموا بشأن تلك الموهبة، كما أنه شعر بنظرات الفخر بين اصدقائه نظراً لكونه يمتلك مثل هذه الموهبة الفريدة من نوعها داخل مصر، وبشكل خاص لانها تعد من الاشكال الفنية التى لم نعتد رؤيتها بعد الا فى الافلام الاجنبية.

وأشار نور إلى أنه شارك في بعض الاعمال الفنية منها مسلسل مملكة يوسف المغربي حيث قام بعمل المكياج لمنذر ريحانه فى أحد مشاهد المسلسل التى ستعرض ضمن مشاهد المسلسل، الذى قريباً على شاشات التليفزيون، كما أنضمت أعماله إلى المهرجان القومي.
و أكد نور أنه لا يوجد لديه مانع من أعطاء كورسات لتعليم كيفية عمل مكياج الخدع السنمائية للشباب فى المستقبل، معللاً ذلك بأنه يأمل أن يرى مستقبلا مذهر للشباب الذين يعملون بتلك المهنة داخل مصر.

التعليقات



تحديث الصفحه