Loading...


هنري يؤكد أن محمد صلاح سيعوض ليفربول بعد رحيل كوتينيو ولكن هناك مشكلات صغيره تواجه محمد صلاح
نشر: 4 months ago بواسطة: Ahmed Wahdico







انتظر تحميل الفيديو...

سيرفرات اخري للتحميل


تحميل HD تحميل Mp4 تجميل 3gp تحميل mkv جودات متعدده

المزيد من الفيديو لـ Ahmed Wahdico


هنري يؤكد أن محمد صلاح سيعوض ليفربول بعد رحيل كوتينيو ولكن هناك مشكلات صغيره تواجه محمد صلاح

هنري يؤكد أن محمد صلاح سيعوض ليفربول بعد رحيل كوتينيو ولكن هناك مشكلات صغيره تواجه محمد صلاح بواسطة Ahmed Wahdico   4 months ago



4, 354 مشاهده

35 اعجاب   2 استياء








الفكرة الأساسية للفيديو :
هنري: محمد صلاح سيصبح كوتينيو ليفربول الجديد وهذه نقطة ضعفه ، مشكلات تواجه محمد صلاح فى ليفربول.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملخص الفيديو :
تحدث النجم الفرنسي تيري هنري، لاعب آرسنال السابق، عن المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" قبل اللقاء المرتقب للريدز أمام مانشستر سيتي.

ويؤمن هنري أن صلاح سيصبح فيليب كوتينيو الجديد، متحدثًا عن رحيل البرازيلي إلى برشلونة، مشيرًا أن وجود صلاح وروبيرتو فيرمينو وماني في صفوف ليفربول، أمرًا رائعًا.

وقال هنري: "منذ بداية الموسم كنت أكرر دومًا أن صلاح بإمكانه أن يصبح كوتينيو الجديد في ليفربول، لم أكن أعلم بالطبع أن الأخير سيغادر".

وأضاف هنري: "بالنظر لعدد الأهداف التي يسجلها فصلاح لاعب مرعب، لكن أنظر أيضًا لعدد الأهداف التي يهدرها، معظمها تكن في موقف لاعب ضد لاعب، ليس من السهل إهدارها وإذا تعامل مع تلك الفرص بهدوء سيدمر دفاع كل الفرق التي يواجهها، لكني أرى أنه يهدر أكثر مما يسجل".

وأكمل هنري حديثه: "ما يعجبني في صلاح أنه لا يكل من التحرك للحاق بالكرة، أنا معجب به كثيرًا، وهو يقدم موسمًا رائعًا، لكن كما أوضحت يهدر العديد من الفرص".

مشاكل عديدة يعاني منها الدولي المصري الشاب محمد صلاح في الوقت الحالي خارج الملعب وذلك رغم تألقه الكبيرة داخل أرضية الميدان وتسجيله 17 هدفا في الدوري الإنكليزي في الوقت الحالي.

صلاح تلقى ضربة قاسية من ناديه بفقدان أكثر من يمول له الكرات وهو البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأزمة الثانية التي واجهها اللاعب الشائعات الغير صحيحة التي ربطته بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد بل وبالتعليق على الأمر من خلال أحاديث صحافية وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل اللاعب.

الضربة الثالثة التي تعرض لها اللاعب المصري من خلال تسجيل هاري كين ثنائية في مرمى ايفرتون ليرفع رصيده إلى 20 هدفا كمتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي في الموسم الحالي متفوقا على صلاح بفارق 3 أهداف.

اللاعب المصري عليه أن يواجه تلك الأزمات الثلاثة من خلال الثقة في الزملاء نعم هناك تأثير كبير برحيل كوتينيو لكن ليفربول امتلك اضافة دفاعية كبيرة بوصول الهولندي فيرجيل فان ديك وكذلك هناك فرصة لوصول نابي كايتا والتعاقد مع لاعبين آخرين في الأيام المقبلة من سوق الانتقالات.

النصيحة الثانية لصلاح التركيز فقط على ليفربول وتأجيل أي اهتمام بالانتقالات إلى ما بعد مونديال روسيا في الصيف المقبل وحينها عليه أن يجلس مع نفسه ويحدد الأفضل بالنسبة له بينما آخر النصائح خاصة بصراع الهدافين وتتمثل في الثقة في قدراته كلاعب قادر على التسجيل في المباريات المقبلة والالتحاق بكين من جديد بشرط ألا يؤثر ذلك على جماعيته مع فرق المدرب يورغن كلوب فالثلاثة نقاط في كل لقاء أهم من تسجيل أي أهداف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إضغط إشتراك للقناة ؛ ليصل لك كل جديد ومهم ، ولا تنسى تفعيل زر "الجرس" ؛ لتصل إليك جميع الفيديوهات فور نشرها .. وشكراً لك.





  • مشاهده

    4, 354

  • 7K

    plus

تحميل HD تحميل Mp4 تجميل 3gp تحميل mkv جودات متعدده
تبليغ عن
.


فيديوهات ذات صله

للكبار فقط.

Loading...

جديد الفيديو

Loading...

شارك الفيديو.


Loading...

>
Loading...